منزل

KaiYuan Environmental Protection(Group) Co.,Ltd ملف الشركة

ملف الشركة

تأسست KaiYuan Environmental Protection (Group) Co.، Ltd. في عام 1970. بدأت في إنتاج معدات معالجة المياه لحماية البيئة في عام 1980. لقد شاركت في صناعة حماية البيئة لما يقرب من 40 عامًا.كانت الدفعة الأولى من الإنتاج المخصص لآلات ومعدات معالجة المياه لحماية البيئة من قبل وزارة البناء ووزارة صناعة الآلات السابقة.مصنع محترف.

 

شركتنا هي وحدة المدير الدائمة لرابطة صناعة حماية البيئة الصينية ؛نائب رئيس وحدة جمعية صناعة حماية البيئة في خنان.تمتلك المجموعة 13 شركة تابعة مملوكة بالكامل لها ، Yuzhou Survey and Design Institute Co.، Ltd. ومصنع لتصنيع المعدات.

الصين KaiYuan Environmental Protection(Group) Co.,Ltd ملف الشركة 0

الصين KaiYuan Environmental Protection(Group) Co.,Ltd ملف الشركة 1

 

شركتنا هي شركة شاملة تدمج تصنيع معدات معالجة المياه والمقاولات العامة EPC والاستثمار PPP.في الثلاثين عامًا الماضية من الممارسة ، قدمت معدات عالية الجودة وخدمات ممتازة لأكثر من 1000 مشروع لمعالجة المياه في بلدي ، بطاقة معالجة يومية تقارب 100 مليون طن.

 

حصلت شركتنا على جائزة "المؤسسة الرئيسية في صناعة حماية البيئة في الصين" لمدة 17 عامًا متتاليًا (2000-2017) ، ومنحت كـ "مؤسسة متقدمة" و "مؤسسة متقدمة في العلوم والتكنولوجيا" من قبل وزارة حماية البيئة ، National High- مؤسسة التكنولوجيامؤسسة حاصلة على شهادة نظام الجودة ISO9001 ؛مؤسسة حاصلة على شهادة نظام البيئة ISO14001 ؛مؤسسة شهادة النظام الصحي OHSAS18001 ؛مؤسسة "محترمة وجديرة بالثقة" على المستوى الوطني ؛مؤسسة ائتمانية وطنية على مستوى "AAA" ؛تمتلك 45 حقوق ملكية فكرية مستقلة.

الصين KaiYuan Environmental Protection(Group) Co.,Ltd ملف الشركة 2

الصين KaiYuan Environmental Protection(Group) Co.,Ltd ملف الشركة 3

نحن ندعم الخدمات المخصصة وخدمات المعالجة.في الوقت الحاضر ، العملاء الأجانب الذين نتعاون معهم يشملون بشكل أساسي Westech Group Corporation الأمريكية ، Veolia Company of France ، Vietnam Water Company ، ونقوم أيضًا بمعالجة معدات حماية البيئة لبعض الشركات في الشرق الأوسط وجنوب إفريقيا.

 

عرض المزيد عنا
شركتنا

في عام 1980 ، تم تأسيس شركة Kaiyuan Environmental Protection (Group) Co.، Ltd. ، التي سبقت شركة Henan Shangcheng County Kaiyuan Environmental Protection Equipment Co.، Ltd. ، وبدأت الرحلة العظيمة المتمثلة في "تطوير صناعة حماية البيئة وحماية البيئة البيئية" ؛

 

في عام 1990 ، حققت الشركة أداءً متميزًا في صناعة حماية البيئة وحصلت على "المؤسسة الوطنية المتقدمة في تكنولوجيا حماية البيئة"

 

في عام 1996 ، حصلت الشركة على شهادة نظام الجودة الدولية IS09001 ؛

 

في عام 2000 ، تم تصنيفها على أنها مؤسسة حماية البيئة الرئيسية في الصين لأربع دورات متتالية ؛

 

في عام 2004 ، تم تشغيل أول مشروع تعاقد عام للمعدات الكهروميكانيكية لهندسة معالجة مياه الصرف الصحي - محطة معالجة مياه الصرف الصحي Anhui ؛

 

في عام 2007 ، تم تشغيل أول مشروع BOT - محطة معالجة مياه الصرف الصحي Yuanyang Kaiyuan ؛

 

في عام 2009 ، تم تصنيفها على أنها "مؤسسة خاصة ممتازة في مقاطعة Henan" من قبل حكومة مقاطعة Henan ؛

 

في عام 2011 ، تم إنشاء مركز البحث والتطوير لتكنولوجيا هندسة معدات معالجة المياه في مقاطعة Henan (الوحيد في Henan) ، وأكبر مشروع لصندوق ابتكار وزارة العلوم والتكنولوجيا - تنفيذ مشروع التصنيع لتحويل آلة إزالة تلوث الشبكة ؛

 

في عام 2015 ، مشروع مشترك مع شركة American Western Technology Corporation ؛

الصين KaiYuan Environmental Protection(Group) Co.,Ltd ملف الشركة الصين KaiYuan Environmental Protection(Group) Co.,Ltd ملف الشركة الصين KaiYuan Environmental Protection(Group) Co.,Ltd ملف الشركة الصين KaiYuan Environmental Protection(Group) Co.,Ltd ملف الشركة الصين KaiYuan Environmental Protection(Group) Co.,Ltd ملف الشركة الصين KaiYuan Environmental Protection(Group) Co.,Ltd ملف الشركة
1 2 3 4 5 6
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أمريكا الجنوبية

أوروبا الغربية

شرق أوروبا

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

أوقيانوسيا

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

العلامات التجارية : KaiYuan , Qenkon

عدد الموظفين : 1000 ~2000

المبيعات السنوية : 700000-1000000

سنة التأسيس : 1970

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 60% - 70%

شهادات

لقد مرت منتجاتنا على العديد من الشهادات.

الصين KaiYuan Environmental Protection(Group) Co.,Ltd الشهادات الصين KaiYuan Environmental Protection(Group) Co.,Ltd الشهادات الصين KaiYuan Environmental Protection(Group) Co.,Ltd الشهادات الصين KaiYuan Environmental Protection(Group) Co.,Ltd الشهادات

Home

KaiYuan Environmental Protection(Group) Co.,Ltd company profile

company profile

KaiYuan Environmental Protection (Group) Co., Ltd. was founded in 1970. It began to produce environmental protection water treatment equipment in 1980. It has been engaged in the environmental protection industry for nearly 40 years. It was the first batch of designated production of environmental protection water treatment machinery and equipment by the former Ministry of Construction and the Ministry of Machinery Industry. Professional manufacturer.

 

Our company is the standing director unit of China Environmental Protection Industry Association; the vice chairman unit of Henan Environmental Protection Industry Association. The group company has 13 wholly-owned subsidiaries, Yuzhou Survey and Design Institute Co., Ltd. and an equipment manufacturing plant.

China KaiYuan Environmental Protection(Group) Co.,Ltd company profile 0

China KaiYuan Environmental Protection(Group) Co.,Ltd company profile 1

 

Our company is a comprehensive company integrating water treatment equipment manufacturing, EPC general contracting and PPP investment. In the past 30 years of practice, it has provided high-quality equipment and excellent services for more than 1,000 water treatment projects in my country, with a daily processing capacity of nearly 100 Million tons.

 

Our company has been awarded as "Key Enterprise in China's Environmental Protection Industry" for 17 consecutive years (2000-2017), awarded as "Advanced Enterprise" and "Advanced Enterprise in Science and Technology" by the Ministry of Environmental Protection, National High-tech Enterprise; ISO9001 Quality System Certified Enterprise; ISO14001 Environmental System Certified enterprise; OHSAS18001 health system certification enterprise; national-level "contract-honoring and trustworthy" enterprise; national "AAA"-level credit enterprise; owns 45 independent intellectual property rights.

China KaiYuan Environmental Protection(Group) Co.,Ltd company profile 2

China KaiYuan Environmental Protection(Group) Co.,Ltd company profile 3

We support customized services and processing services. At present, the foreign customers we cooperate with mainly include Westech Group Corporation of the United States, Veolia Company of France, Vietnam Water Company, and we also process environmental protection equipment for some companies in the Middle East and South Africa.

 

View More About Us
our company

In 1980, Kaiyuan Environmental Protection (Group) Co., Ltd., the predecessor of Henan Shangcheng County Kaiyuan Environmental Protection Equipment Co., Ltd. was established, starting the great journey of "developing the environmental protection industry and protecting the ecological environment";

 

In 1990, the company performed outstandingly in the environmental protection industry and was awarded the "National Advanced Enterprise in Environmental Protection Technology"

 

In 1996, the company passed the IS09001 international quality system certification;

 

In 2000, it was rated as China's key environmental protection enterprise for four consecutive sessions;

 

In 2004, the first general contracting project of electromechanical equipment for sewage treatment engineering-Anhui Sewage Treatment Plant was put into operation;

 

In 2007, the first BOT project-Yuanyang Kaiyuan Wastewater Treatment Plant was put into operation;

 

In 2009, it was rated as "Excellent Private Enterprise in Henan Province" by Henan Provincial Government;

 

In 2011, the Henan Province Water Treatment Equipment Engineering Technology R&D Center was established (the only one in Henan), and the largest project of the Ministry of Science and Technology Innovation Fund-the implementation of the industrialization project of turning network decontamination machine;

 

In 2015, a joint venture with American Western Technology Corporation;

KaiYuan Environmental Protection(Group) Co.,Ltd KaiYuan Environmental Protection(Group) Co.,Ltd KaiYuan Environmental Protection(Group) Co.,Ltd KaiYuan Environmental Protection(Group) Co.,Ltd KaiYuan Environmental Protection(Group) Co.,Ltd KaiYuan Environmental Protection(Group) Co.,Ltd
1 2 3 4 5 6
Company Details

Main Market

North America

South America

Western Europe

Eastern Europe

Eastern Asia

Southeast Asia

Middle East

Africa

Oceania

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Brands : KaiYuan,Qenkon

No. of Employees : 1000 ~2000

Annual Sales : 700000-1000000

Year Established : 1970

Export p.c : 60% - 70%

Certificates

Our Products Have Passed Many Certificates.

China KaiYuan Environmental Protection(Group) Co.,Ltd Certification China KaiYuan Environmental Protection(Group) Co.,Ltd Certification China KaiYuan Environmental Protection(Group) Co.,Ltd Certification China KaiYuan Environmental Protection(Group) Co.,Ltd Certification